• بدري

    بدري

    عشاق الحرف الخالدي متناثرون في الجزيرة العربية لذلك سرعان ما تفد المجاريات كالعادة من كل صوب من القراءات الأولى لنصوصه الشعرية وقصيدة الثمانين في الأسبوع الماضي حدث الشارع الشعر الشعبي ومنها: يا خالد الفيصل ترى العمر بدري عمرك طويلٍ وبيننا دايمٍ حي وان كان للأيام مدٍأكمل القراءة »
  • سفيرة الملوك

    سفيرة الملوك

  • أنا كائن ليلي ولا أرى  في الصباح المبتدأ

    أنا كائن ليلي ولا أرى في الصباح المبتدأ

    حديث يفتحه السؤال ولا تغلقه الإجابة.. نقصُ أثر المؤثرين نرصُد شيئاً مما قدموا لا نعفو عما سلف، بل نأتي به هنا ونغلفه بسؤال كي نكشف ما سيأتي، نأخذهم «على انفراد» لنفوز جميعاً بشيء من فيض قناعاتهم ومشاعرهم.. الروائي الإرتيري حجي جابر معنا اليوم. r من أنت؟ بماذا تجيبأكمل القراءة »
  • نحن أول جمعية طبية لعلاج الفقراء بمنطقة جازان

    نحن أول جمعية طبية لعلاج الفقراء بمنطقة جازان

    جمعية الإحسان الطبية الخيرية - إحسان- أول جمعية طبية خيرية في منطقة جازان تقوم على رعاية المرضى من الفقراء والمحتاجين، وإجراء العمليات الجراحية في مختلف التخصصات ولكل الجنسيات دون تحميل المريض أي أعباء مالية، في منظومة متكاملة من الخدمات الطبية الخيرية التي تقدمها. وفيأكمل القراءة »
  • لو كان اليتم رجلاً لقبلت جبينه

    لو كان اليتم رجلاً لقبلت جبينه

    ضيفنا في مجلس «اليمامة» ينتمي لزمن الرعيل الأول في صحافتنا، عشق الصحافة، وتغذى على مصادر الأدب؛ فكان امتداداً لعمالقة ذلك الجيل. الصحافي والأديب الدكتور عبدالله مناع.. خص «اليمامة» بحديث عن بداية (خربشته) التي أوحت إليه أنه كاتب. وتعارض شغفه الصحافي والأدبي مع تخصصه العلميأكمل القراءة »