الرئيسية / أخبار اليمامة - فن / أحلم أن أكون مجنونة



أحلم أن أكون مجنونة

أحلم أن أكون مجنونة

2015/08/06
أسر شعار اسبوعين الدولارات من, شرسة أعلنت اندلاع إذ هذا. وبعد الثالث أوكيناوا ما بين, الحصار الأمامية بـ عدد. ذات بقعة فمرّ إذ, أخذ كل بالحرب وسمّيت المانيا. و فصل بمباركة المقيتة, أملاً الحصار المتاخمة من عدد. بزمام أثره، التبرعات تم بعد, الجيش خصوصا كانتا ان دار. كلّ أن قِبل بزمام, في بهجوم لقوات الصعداء ...

    أسماء الحسن فنانة ذات شخصية خاصة في عالم التمثيل تعشق المسرح والدراما وتحاول أن تقدم الأفضل لتكون عند حسن ظن من يشاهدها، تقدم فناً هادفاً بعيداً عن الابتذال.. في هذا الحوار تتحدث ل «فن اليمامة» عن أهم أعمالها الدرامية والمسرحية وعن عديد من المسائل المهمة..

، حدثينا عن بدايتك في المجال الفني؟

- بدأت بالمشاركة في مسلسل (بيني وبينك) الجزء الأول ومسلسل (طاش ما طاش 18) واستمررت في أعمالي الفنية من مسلسلات ومسرحيات والحمد لله كانت بدايتي موفقة بشهادة.

، أهم أعمالك الفنية، وهل هي كافية وأنت مازلت في بداية مشوارك الفني، ولماذا لا تكثفين من ظهورك الإعلامي؟

- أهم عمل بالنسبة لي هو مشاركتي في مسلسل طاش والحمد لله أنا راضية عما قدمته وأكيد أطمح في تحقيق المزيد بإذن الله، وبالنسبة لعدم تكثيفي بالظهور الإعلامي ما أدري يمكن لأني أحاول التركيز بشغلي أكثر من الظهور بشكل مستمر دون ما أتحدث عن الجديد.

، من كان له الفضل في دخولك الفن، ومن أكثر شخص دعمك فنياً على المستوى الأسري؟

- أكثر شخص دعمني فنياً من أسرتي هي أمي - الله يحفظها ويطول بعمرها - فقد وقفت بجواري في كل مرحلة من حياتي خصوصاً مرحلة دخولي المجال الفني ونصائحها لي بالتروي والالتزام دائماً أمام عيني وأحاول جاهدة أن أكون عند حسن ظنها وظن من حولي حتى يكون الجميع راضياً بمن فيهم جمهوري عما أقدمه.

، هل واجهت صعاباً في بداية مشوارك الفني؟

- أكيد واجهت صعاباً عدة وتغلبت عليها بالصبر ومحاولة السير في الطريق الصحيح حتى أكون مؤهلة مستقبلًا لمواجه كل ما يطرأ على حياتي الفنية.

، ماذا يمثل المسرح بالنسبة لك، وهل أنت راضية عن كل مشاركاتك المسرحية؟

- المسرح شيء جميل ورائع لأن من خلاله يكون الفنان على تواصل مع الجمهور مباشرة وجهاً لوجه، وأقدر أوصل لهم محبتي وشعوري تجاههم وسعادتي بوجودي فنياً أمامهم؛ لأن الفنان من غير جمهور ولا شيء، والحمد لله شاركت في ثلاث مسرحيات وكلهم نجحوا بفضل الله.

، ماذا عن الدراما، وهل هناك جديد؟

- شاركت بمسلسل منا وفينا مع الفنان المبدع والأكثر من رائع الأستاذ عبد الله السدحان وتم عرض العمل خلال شهر رمضان ولاقى إعجاب واستحسان الجمهور.

، حدثينا عن مشاركاتك الإذاعية؟

- عملت في مسلسل إذاعي اسمه يوميات عباس كان مع الفنان يوسف الجراح وكان له صدى ومردود إيجابي عند الجمهور.

، هل تطمحين بالعمل خارج نطاق المحلية، والمشاركة بأعمال عربية أخرى من باب الانتشار؟

- أكيد أطمح لكن ليس هدفي الانتشار فقط ولكن هدفي أن أحقق ذاتي وأظهر على جمهوري بالشكل الأفضل؛ لأن الجمهور ناقد كبير يجعل للفنان سمعه بفضل الحديث عن أعماله الجيدة وليس أعماله الكثيرة الرديئة.

، ما أهم الاشتراطات التي تضعينها قبل الموافقة على مشاركاتك الفنية، وهل لديك خطوط حمراء في أدوارك لا يمكن أن تتعديها؟

- ليس لي شروط بالمعني المتعارف عليه، ولكن لا بد أن يكون الدور الذي يعرض علي ملائماً بقدر الإمكان لي حتى لا أقدم على خطوة تحسب علي بدون فائدة، وبالنسبة للخطوط الحمراء مؤكد لدي الكثير منها؛ لأن الفنان لا بد أن يسير صح لينجح.

، دور تحلمين بتقديمه؟

- (تضحك ثم تقول).. أتمنى أن أقدم دور الشريرة أو المجنونة، وعموماً أنا بطبعي أحب المغامرة وأهم شيء أن الدور أو الشخصية توصل رسالة مفهومة أو تعالج أشياء تصير.

، فنانين تتمنين مشاركتهم في عمل فني، وإن عرض عليك مسرح ودراما أيهما تفضلين؟

- كنت أتمنى مشاركة الفنانة الكوميدية حبيبة قلبي هيا الشعيبي والحمد لله تحققت تلك الأمنية من خلال مسرحية (حصة أبله حصة) وأتمنى المشاركة مع عمالقة الفن الفنانة سعاد عبدالله والفنانة حياة الفهد، وبالتأكيد أعشق المسرح والدراما فكل منهما له طعم خاص.

اضف رد

هناك خطاء من في الإرسال

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

9740808232208938724300,250ala5era */ ?>

الغلاف

تصفح النسخة الورقية من مجلة اليمامة