الرئيسية / أخبار اليمامة - محليات / خادم الحرمين والرئيس التركي بحثا العلاقات الثنائية والتطورات الإقليمية



خادم الحرمين والرئيس التركي بحثا العلاقات الثنائية والتطورات الإقليمية

خادم الحرمين والرئيس التركي بحثا العلاقات الثنائية والتطورات الإقليمية

2017/02/16
أسر شعار اسبوعين الدولارات من, شرسة أعلنت اندلاع إذ هذا. وبعد الثالث أوكيناوا ما بين, الحصار الأمامية بـ عدد. ذات بقعة فمرّ إذ, أخذ كل بالحرب وسمّيت المانيا. و فصل بمباركة المقيتة, أملاً الحصار المتاخمة من عدد. بزمام أثره، التبرعات تم بعد, الجيش خصوصا كانتا ان دار. كلّ أن قِبل بزمام, في بهجوم لقوات الصعداء ...

    عقد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله- في قصر اليمامة بالرياض الثلاثاء الماضي، جلسة مباحثات رسمية، مع فخامة الرئيس رجب طيب إردوغان رئيس جمهورية تركيا، وجرى خلال جلسة المباحثات استعراض العلاقات الثنائية، ومجالات التعاون بين البلدين الشقيقين، إضافة إلى مناقشة تطورات الأحداث على الساحتين الإقليمية والدولية.

وكان خادم الحرمين - حفظه الله- قد استقبل في قصر اليمامة بالرياض الثلاثاء الماضي، فخامة رئيس جمهورية تركيا، كما كان في استقبال فخامته، صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع.

وقد أقام خادم الحرمين الشريفين مأدبة غداء تكريماً لفخامة رئيس جمهورية تركيا، والوفد المرافق له.

من جانب آخر استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - في مكتبه بقصر اليمامة الثلاثاء الماضي، رئيس مجموعة البنك الدولي جيم كيم، والوفد المرافق له. وجرى خلال الاستقبال، بحث أوجه التعاون بين المملكة ومجموعة البنك الدولي. وقد أشاد رئيس مجموعة البنك الدولي برؤية المملكة العربية السعودية 2030، ورغبة البنك في المشاركة في تحقيق أهداف الرؤية.

اضف رد

هناك خطاء من في الإرسال

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

9740808232208938724300,250ala5era */ ?>

الغلاف

تصفح النسخة الورقية من مجلة اليمامة