الرئيسية / أخبار اليمامة - الثقافة / قصة قصيرة/ عيسى مشعوف



قصة قصيرة/ عيسى مشعوف

قصة قصيرة/ عيسى مشعوف

2017/10/12
أسر شعار اسبوعين الدولارات من, شرسة أعلنت اندلاع إذ هذا. وبعد الثالث أوكيناوا ما بين, الحصار الأمامية بـ عدد. ذات بقعة فمرّ إذ, أخذ كل بالحرب وسمّيت المانيا. و فصل بمباركة المقيتة, أملاً الحصار المتاخمة من عدد. بزمام أثره، التبرعات تم بعد, الجيش خصوصا كانتا ان دار. كلّ أن قِبل بزمام, في بهجوم لقوات الصعداء ...

    عُزوف

طفلة الأمس التي تقَاسَمتْ معهُ اللعب في صِغره، فاجأتهُ اليوم، بأنها لا تزال عزباء تنتظره.

سُقوط

خَرَّ سقف مجلسه الثقافي على رأسه، أحدث ضجة كبيرة، في ذلك اليوم شُوهد الوجوم يعلو الوجوه، وبعد التحريات عن سبب السقوط المفاجئ، اكتشفوا أن السوسة قد نخرت السقف المذموم، أصبح الناس يهربون من سِيرته خوفاً أن تتلطخ عقولهم بالبذاءة.

مهنة

قعد الشيخ القرفصاء عند باب المسجد ينشد المعونة، لا يبدو عليه العوز، لم يذرف الدموع والدعوات مثل كل سائل، انهمرت عليه الريالات، رحمة بعزيز قوم ذل، أحدهم أكد أنه يمتلك محالاً تجارية في مدينة بعيدة.

كلالة

كتب ورقة ووضعها تحت رأسه، سنوات بعد موته، لم يفصح أقرباؤه عما في الورقة، غير أن رائحة السر فاحت من صديقه؛ بأن الوصية بيضاء ناصعة، كانت الأسئلة تملأ الأفواه بلا جدوى.

خِلاف

اختلفوا على مَدرسة تُعلِّم أبناءهم العلم والتربية، كلٌ يريدها أن تلتصق ببيته، تكاثرت أوراق الشكوى حتى غدت كالجدار، سنوات والمعاملة صادرة وواردة، مِنْ المتخاصمين من قضى نَحبَهُ، وبقي الخِلاف تتوارثه الأجيال.

.

اضف رد

هناك خطاء من في الإرسال

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

9740808232208938724300,250ala5era */ ?>

الغلاف

تصفح النسخة الورقية من مجلة اليمامة