الرئيسية / أخبار اليمامة - رياضة / الشباب يستضيف الأهلي.. ومواجهة في المجمعة تغلي..!



الشباب يستضيف الأهلي.. ومواجهة في المجمعة تغلي..!

الشباب يستضيف الأهلي.. ومواجهة في المجمعة تغلي..!

2017/10/12
أسر شعار اسبوعين الدولارات من, شرسة أعلنت اندلاع إذ هذا. وبعد الثالث أوكيناوا ما بين, الحصار الأمامية بـ عدد. ذات بقعة فمرّ إذ, أخذ كل بالحرب وسمّيت المانيا. و فصل بمباركة المقيتة, أملاً الحصار المتاخمة من عدد. بزمام أثره، التبرعات تم بعد, الجيش خصوصا كانتا ان دار. كلّ أن قِبل بزمام, في بهجوم لقوات الصعداء ...

    تنطلق الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين مساء يوم غد الجمعة، وذلك بعد توقف استمر 13 يوماً لمشاركة المنتخب السعودي في أيام الفيفا الدولية.

الجولة المقبلة ستشهد لقاءً مؤجلًا بين الهلال والرائد لمشاركة الهلال الآسيوية، وهي بلا شك فرصة كبيرة لملاحقيه على الصدارة من الاقتراب أكثر ومعادلته في النقاط واعتلاء الصدارة ولو بشكل مؤقت حتى يلعب الهلال مباراته المؤجلة. الجماهير موعودة في الجولة بقمة لا تخلو في العادة من الإثارة، وديربي مرتقب يحدث لأول مرة في الملاعب السعودية، سيأتي الحديث عنهما وعن بقية المباريات عبر الأسطر المقبلة.

الهلال في الصدارة

قبل الخوض في تفاصيل الجولة المقبلة، يجب التعريج على سلم ترتيب الدوري، حيث حافظ حامل اللقب الهلال على صدارة سلم الترتيب للجولة الثانية على التوالي وذلك برصيد 13 نقطة من أربعة انتصارات وتعادل واحد دون أي خسارة، وتقدم الأهلي للمركز الثاني لأول مرة وذلك برصيد 10 نقاط من ثلاثة انتصارات وتعادل وهزيمة واحدة، وبنفس العدد من النقاط والانتصارات والتعادلات والهزائم يأتي الباطن في المركز الثالث والفيصلي في المركز الرابع.

وفي المركز الخامس يحل النصر برصيد 9 نقاط من انتصارين وثلاثة تعادلات، وبرصيد 7 نقاط لكل فريق من انتصارين وتعادل وهزيمتين يأتي الاتحاد سادساً والقادسية سابعاً والفتح ثامناً.

وفي المركز التاسع يأتي الشباب برصيد 6 نقاط، ثم التعاون في المركز العاشر برصيد 5 نقاط ثم الفيحاء في المركز الحادي عشر بنفس الرصيد من النقاط.

وفي المركز الثاني عشر يأتي الاتفاق برصيد 4 نقاط، ثم أحد في المركز الثالث عشر برصيد 3 نقاط، ثم الرائد في المركز الرابع عشر والأخير برصيد نقطة واحدة فقط.

لقاءات الجمعة

تقام يوم غد الجمعة أولى وثاني مباريات الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين، حيث يحل في اللقاء الأول القادسية صاحب المركز السابع ضيفاً على الفتح صاحب المركز الثامن قام في تمام الساعة الخامسة وخمس وخمسين دقيقة من مساء يوم غد الجمعة على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، المثير في اللقاء بأن كلا الفريقين يملكان في رصيدهما 7 نقاط من انتصارين وتعادل وهزيمتين، حيث تطابقت نتائجهما في الجولات الماضية إضافة إلى فريق ثالث هو الاتحاد، ويعني ذلك بأن فوز أحدهما على الآخر سيصعد به إلى مركز متقدم وسيبعده عن الآخر 3 نقاط.

اللقاء الثاني يوم الجمعة هو اللقاء الذي يجمع الاتحاد صاحب المركز السادس بضيفه أحد صاحب المركز الثالث عشر وقبل الأخير، ويقام اللقاء على أرض ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة في تمام الساعة الثامنة مساءً، ويسعى من خلاله الاتحاد إلى التقدم أكثر في سلم الترتيب، بينما يحاول أحد تحقيق انتصار آخر غير انتصاره اليتيم على حساب الشباب مع سلسلة هزائم بلغت الأربع.

كلاسيكو وديربي..!

تواصل الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين أحداثها يوم السبت المقبل بثلاث لقاءات، اللقاء الأول يجمع الاتفاق صاحب المركز الثاني عشر بضيفه الباطن صاحب المركز الثالث، وذلك في اللقاء الذي سيقام في تمام الساعة الخامسة وخمس وخمسين دقيقة على أرض ستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، ويحاول من خلاله الاتفاق استعادة توازنه والعودة للانتصارات، بينما يسعى الباطن لمواصلة نتائجه المميزة والمزاحمة على الصدارة، بل وربما خطفها ولو بشكل مؤقت.

ثاني لقاءات يوم السبت هو لقاء قمة الجولة، وتجمع بين الشباب صاحب المركز التاسع والأهلي صاحب المركز الثاني وذلك على أرض ستاد الملك فهد الدولي بالرياض في تمام الساعة الثامنة مساءً، اللقاء هو الأول للمدرب الأوروجوياني كارينيو مدرب الشباب الجديد الذي سبق له تحقيق بطولة الدوري قبل 3 مواسم مع فريق النصر، ويسعى الشباب لتعويض خسارته السابقة أمام النصر، بينما يسعى الأهلي للتقدم للصدارة، ودائماً ما تظهر لقاءات الفريقين بشكل مثير.

آخر لقاءات يوم السبت هو لقاء تاريخي بمعنى الكلمة، فبعد أن شهدت الملاعب السعودية لقاءات ديربي في مدن الرياض وجدة والشرقية والقصيم وحائل، ها هي تشهد أول لقاء ديربي في المجمعة في تاريخ الدوري السعودي، حيث يلتقي قطبي المجمعة الفيصلي صاحب المركز الرابع والفيحاء صاحب المركز الحادي عشر في تمام الساعة الثامنة مساءً على أرض ملعب مدينة الملك سلمان الرياضية بالمجمعة، الفيصلي قدم نتائج ومستويات مميزة جعلته يزاحم الأهلي والباطن على المركز الثاني ويعادلهما في النقاط ويسعى للصعود للمركز الأول ولو بشكل مؤقت، والفيحاء في أول تجربة له في الدوري قدم نفسه بشكل معقول في الجولات الماضية مدعوماً بأكثر من 20 صفقة وحقق في الجولة الماضية أولى انتصاراته.

ختام الجولة

تختتم الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين أحداثها يوم الأحد المقبل بلقاء وحيد يجمع النصر صاحب المركز الخامس بضيفه التعاون صاحب المركز العاشر، ‏وذلك في اللقاء الذي سيقام في تمام الساعة الثامنة مساءً على أرض ستاد الملك فهد الدولي بالرياض، ‏واستعاد النصر نغمة الانتصارات في الجولة الماضية على حساب الشباب ولكن سيكون اللقاء المقبل هو أول لقاء بقيادة مدربه الأرجنتيني الجديد غوستافو كوينتيروس في تجربته الأولى في الملاعب السعودية، وذلك بعد أن أقال النصر مدربه السابق.

‏ويسعى النصر إلى التقدم أكثر في سلم الترتيب خصوصاً بأنه يعلم بأن التعثر قد يبعده أكثر وأكثر عن مركز الصدارة وربما يصل الفارق إلى 7 نقاط بينه وبين المتصدر، بينما يسعى التعاون إلى تحسين مركزه والابتعاد أكثر عن مراكز المؤخرة مع مدربه البرازيلي غوميز الذي قاده للمركز الرابع في الموسم قبل الماضي.

اضف رد

هناك خطاء من في الإرسال

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

9740808232208938724300,250ala5era */ ?>

الغلاف

تصفح النسخة الورقية من مجلة اليمامة