الرئيسية / أخبار اليمامة - محليات / أمام خادم الحرمين.. وزيرا الخدمة المدنية والنقل يؤديان القسم



أمام خادم الحرمين.. وزيرا الخدمة المدنية والنقل يؤديان القسم

أمام خادم الحرمين.. وزيرا الخدمة المدنية والنقل يؤديان القسم

2017/10/12
أسر شعار اسبوعين الدولارات من, شرسة أعلنت اندلاع إذ هذا. وبعد الثالث أوكيناوا ما بين, الحصار الأمامية بـ عدد. ذات بقعة فمرّ إذ, أخذ كل بالحرب وسمّيت المانيا. و فصل بمباركة المقيتة, أملاً الحصار المتاخمة من عدد. بزمام أثره، التبرعات تم بعد, الجيش خصوصا كانتا ان دار. كلّ أن قِبل بزمام, في بهجوم لقوات الصعداء ...

    تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- اتصالًا هاتفيًا الإثنين الماضي من فخامة الرئيس عمر حسن البشير رئيس جمهورية السودان عبّر فيه عن شكره وتقديره على دعم خادم الحرمين الشريفين -أيده الله- وجهود حكومة المملكة العربية السعودية ودورها الفاعل في قرار الإدارة الأمريكية رفع العقوبات الاقتصادية المفروضة على السودان. وأعرب الملك المفدى عن تهنئته لفخامته برفع العقوبات، متمنياً أن يسهم هذا القرار في تنمية واستقرار جمهورية السودان الشقيقة.

من جهة أخرى تشرف بأداء القسم أمام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- في قصر اليمامة الثلاثاء الماضي، معالي وزير الخدمة المدنية الأستاذ سليمان بن عبدالله الحمدان، ومعالي وزير النقل الدكتور نبيل بن محمد العمودي، اللذان صدرت الأوامر الملكية بتعيينهما في منصبيهما الجديدين، قائلين: (أُقسم بالله العظيم أن أكون مخلصاً لديني، ثم لمليكي وبلادي، وأن لا أبوحَ بسر من أسرار الدولة، وأن أحافظ على مصالحها وأنظمتها، وأن أُؤدّيَ أعمالي بالصدق والأمانة والإخلاص)، ثم تشرفا بالسلام على خادم الحرمين الشريفين، واستمعا إلى توجيهاته -أيده الله.

كما استقبل خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- في مكتبه بقصر اليمامة، سفير دولة الإمارات العربية المتحدة محمد بن سعيد الظاهري الذي ودع الملك المفدى بمناسبة انتهاء فترة عمله سفيراً لبلاده لدى المملكة.

اضف رد

هناك خطاء من في الإرسال

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

9740808232208938724300,250ala5era */ ?>

الغلاف

تصفح النسخة الورقية من مجلة اليمامة