الرئيسية / أخبار اليمامة - رياضة / هل حسمه السيتي..؟



هل حسمه السيتي..؟

هل حسمه السيتي..؟

2017/11/09
أسر شعار اسبوعين الدولارات من, شرسة أعلنت اندلاع إذ هذا. وبعد الثالث أوكيناوا ما بين, الحصار الأمامية بـ عدد. ذات بقعة فمرّ إذ, أخذ كل بالحرب وسمّيت المانيا. و فصل بمباركة المقيتة, أملاً الحصار المتاخمة من عدد. بزمام أثره، التبرعات تم بعد, الجيش خصوصا كانتا ان دار. كلّ أن قِبل بزمام, في بهجوم لقوات الصعداء ...

    لا تنقطع توقعات حسم مانشستر سيتي للقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم بعد تفوقه في الصدارة بفارق 8 نقاط بعد 11 جولة، لكن جوزيه مورينيو مدرب الغريم مانشستر يونايتد يؤمن بإمكانية حدوث مفاجآت.

ولا يمكن إنكار أن سيتي يلعب بأسلوب مفعم بالحيوية ويتسم بالرشاقة والفاعلية، لذا من الصعب تخيل خسارته في 3 مباريات، ما قد يسمح ليونايتد أو توتنهام أو تشيلسي بدخول سباق المنافسة.

لكن في ظل إهدار يونايتد صاحب المركز الثاني للنقاط بعد خسارتين أمام هيديرسفيلد وتشيلسي، فإن مانشستر سيتي ربما لا يحتاج إلى الاستمرار في أفضل مستوياته ليحسم اللقب.

وقال مورينيو بعد الخسارة من تشيلسي يوم الأحد الماضي بهدف نظيف بينما فاز سيتي بثلاثة أهداف لهدف على آرسنال: فارق 8 نقاط في إنجلترا مختلف عنه في البرتغال أو إسبانيا أو ألمانيا، وأضاف: نعم يبدو الفارق كبيراً، لكن تتبقى الكثير من المباريات. ودون أن يوضح مورينيو رؤيته فإنه من الطبيعي أن تتأثر مسيرة أي فريق حال تعرض لاعبين بارزين لديه للإيقاف أو الإصابات خلال موسم طويل.

ومع امتلاك سيتي لخيارات عديدة تتحلى بالكفاءة فإن قدرته على سد الفراغات لم تتعرض لاختبار حقيقي حتى الآن.

وتحدث جوارديولا عن معاناة فريقه المتصدر من الإرهاق بعد رحلة بمنتصف الأسبوع إلى نابولي في دوري أبطال أوروبا: لكن هل سيصمد بدنيا في ظل تكدس المباريات وخاصة عند الوصول للأدوار الإقصائية بدوري الأبطال في فبراير المقبل..؟، ورغم أن جوارديولا يقلل من شأن فوزه المنتظر باللقب، فإنه لا ينكر اختلافاً واضحاً عن الموسم الماضي والمتعلق بأدائه أمام الستة الكبار.

وقال جوارديولا: في الموسم الماضي فزنا مرتين أمام منافسين على اللقب، لكننا بحلول نوفمبر اليوم فزنا بالفعل على تشيلسي وليفربول وآرسنال.

اضف رد

هناك خطاء من في الإرسال

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

9740808232208938724300,250ala5era */ ?>

الغلاف

تصفح النسخة الورقية من مجلة اليمامة