وداعا بيرلو

وداعا بيرلو

2017/11/09
أسر شعار اسبوعين الدولارات من, شرسة أعلنت اندلاع إذ هذا. وبعد الثالث أوكيناوا ما بين, الحصار الأمامية بـ عدد. ذات بقعة فمرّ إذ, أخذ كل بالحرب وسمّيت المانيا. و فصل بمباركة المقيتة, أملاً الحصار المتاخمة من عدد. بزمام أثره، التبرعات تم بعد, الجيش خصوصا كانتا ان دار. كلّ أن قِبل بزمام, في بهجوم لقوات الصعداء ...

    تلقى عشاق المايسترو الإيطالي أندريا بيرلو خبراً حزيناً بإعلانه اعتزال كرة القدم نهائياً يوم الإثنين الماضي، ووضع حداً لمسيرته الملأى بالإنجازات والمتعة بعد خوضه آخر مباراة مع فريقه نيويورك سيتي الأمريكي.

وحظي بيرلو بترحيب حافل في ستاد يانكي بعدما شارك في فوز فريقه نيويورك سيتي على كولمبوس بهدفين دون مقابل في الدوري الأمريكي للمحترفين، حيث أعلن اعتزال كرة القدم بعد هذه المباراة.

وشارك بيرلو (38 عاما) الفائز بلقب كأس العالم 2006م مع منتخب إيطاليا في الدقائق الأخيرة من المباراة أمام كولمبوس بعدما منحه المدرب باتريك فييرا فرصة تلقي تحية الجماهير، ورغم الفوز لم يصعد نيويورك للدور الفاصل، حيث خسر 4-3 في مجموع المباراتين أمام كولمبوس.

وأعلن بيرلو في أكتوبر الماضي أنه سيعتزل بنهاية الموسم الحالي، وهو الثالث له في أمريكا بعد 21 موسماً في إيطاليا، حيث شارك في 15 مباراة فقط مع نيويورك قبل الاعتزال نظراً لتوالي الإصابة في الركبة منذ قدومه.

مسيرة بيرلو بدأت مع نادي بريشيا الإيطالي في عام 1994م، ويعد من اللاعبين القلة الذين شاركوا بقمصان الأندية الثلاثة الكبرى في إيطاليا (يوفنتوس، ميلان، إنتر ميلان)، وحقق عدة إنجازات خلال مشاركاته داخل الملاعب الإيطالية، حيث حقق لقب الدوري الإيطالي مع يوفنتوس 4 مرات، وميلان مرتين، ولكنه لم يفز به مع إنتر ميلان.

وحقق لقب كأس إيطاليا مع ميلان مرة واحدة، ومع يوفنتوس أيضاً، وكأس السوبر مرتين مع إنتر، ومرة مع ميلان، ولقب دوري أبطال أوروبا مرتين، ولقب كأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية مع ميلان في عز تألقه، وعلى مستوى المنتخب الإيطالي حقق لقب كأس العالم عام 2006 م وكان وقتها أحد نجوم البطولة والمنتخب الإيطالي.

اضف رد

هناك خطاء من في الإرسال

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

9740808232208938724300,250ala5era */ ?>

الغلاف

تصفح النسخة الورقية من مجلة اليمامة