الرئيسية / أخبار اليمامة - محليات / ترأس اجتماع مجلس دارة الملك عبدالعزيز واستقبل المبعوث الخاص لرئيس روسيا الملك سلمان للرئيس الأمريكي: المملكة ستظل داعمة للشعب الفلسطيني وحقوقه التاريخية



ترأس اجتماع مجلس دارة الملك عبدالعزيز واستقبل المبعوث الخاص لرئيس روسيا الملك سلمان للرئيس الأمريكي: المملكة ستظل داعمة للشعب الفلسطيني وحقوقه التاريخية

ترأس اجتماع مجلس دارة الملك عبدالعزيز واستقبل المبعوث الخاص لرئيس روسيا 
الملك سلمان للرئيس الأمريكي: المملكة ستظل داعمة للشعب الفلسطيني وحقوقه التاريخية

2017/12/07
أسر شعار اسبوعين الدولارات من, شرسة أعلنت اندلاع إذ هذا. وبعد الثالث أوكيناوا ما بين, الحصار الأمامية بـ عدد. ذات بقعة فمرّ إذ, أخذ كل بالحرب وسمّيت المانيا. و فصل بمباركة المقيتة, أملاً الحصار المتاخمة من عدد. بزمام أثره، التبرعات تم بعد, الجيش خصوصا كانتا ان دار. كلّ أن قِبل بزمام, في بهجوم لقوات الصعداء ...

    تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - أيده الله - اتصالاً هاتفياً من فخامة الرئيس دونالد ترامب رئيس الولايات المتحدة الأمريكية. وجرى خلال الاتصال بحث العلاقات بين البلدين وتطورات الأوضاع في المنطقة والعالم. وقد أكد خادم الحرمين الشريفين لفخامة الرئيس الأمريكي خلال الاتصال أن أي إعلان أمريكي بشأن وضع القدس يسبق الوصول إلى تسوية نهائية سيضر بمفاوضات السلام ويزيد التوتر بالمنطقة، موضحاً أن سياسة المملكة كانت ولا تزال داعمة للشعب الفلسطيني وحقوقه التاريخية.

وشدد - حفظه الله - على أن من شأن هذه الخطوة الخطيرة استفزاز مشاعر المسلمين كافة حول العالم نظراً لمكانة القدس العظيمة والمسجد الأقصى القبلة الأولى للمسلمين.

من جانب آخر استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- في مكتبه بقصر اليمامة في الرياض الثلاثاء الماضي، وزيرة الخارجية الأمريكية الأسبق الدكتورة كونداليزا رايس. وتم خلال الاستقبال، تبادل الأحاديث حول عدد من الموضوعات.

من جهة أخرى رأس خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- في الديوان الملكي بقصر اليمامة في مدينة الرياض الثلاثاء الماضي، الاجتماع الثامن والأربعين لمجلس إدارة دارة الملك عبدالعزيز.

وأصدر المجلس عدداً من القرارات المتعلقة بأعمال دارة الملك عبدالعزيز وأنشطتها، ومنها الموافقة على اعتماد لائحة المركز الوطني للعرضة السعودية وفقاً لنظام دارة الملك عبدالعزيز الصادر بالمرسوم الملكي رقم م / 45 بتاريخ 5 / 8 / 1392ه، كما وافق المجلس على توقيع مذكرة تعاون بين دارة الملك عبدالعزيز وجامعة نايف العربية للعلوم الأمنية.

كما اطلع المجلس على مجريات العمل في مشروع (أنتمي) الذي تعمل عليه الدارة بتوجيهات كريمة من خادم الحرمين الشريفين.

كما صادق المجلس على حساب صندوق الدارة لعام 1437 / 2016م، والحساب الختامي لدارة الملك عبدالعزيز للعام المالي 1437/ 1438ه.

من جهة أخرى استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله- في مكتبه بقصر اليمامة في الرياض أمس الأربعاء، المبعوث الخاص لرئيس روسيا الاتحادية للشرق الأوسط والبلدان الإفريقية وكيل وزارة الخارجية الروسية ميخائيل بوغدانوف.

وجرى خلال الاستقبال، استعراض العلاقات الثنائية، ومجالات التعاون بين البلدين الصديقين.

من جانب آخر استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - في قصر اليمامة بالرياض أصحاب السمو الأمراء، وسماحة مفتي عام المملكة وأصحاب الفضيلة، وجمعاً من المواطنين الذين قدموا للسلام عليه - رعاه الله.

وفي بداية الاستقبال أنصت الجميع لتلاوة آيات من الذكر الحكيم. بعد ذلك تشرف الجميع بالسلام على خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله-.

اضف رد

هناك خطاء من في الإرسال

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

9740808232208938724300,250ala5era */ ?>

الغلاف

تصفح النسخة الورقية من مجلة اليمامة