الرئيسية / أخبار اليمامة - رياضة / بعد أسبوع غياب..جولة ثانية على الأبواب..!



بعد أسبوع غياب..جولة ثانية على الأبواب..!

بعد أسبوع غياب..جولة ثانية على الأبواب..!

2018/09/13
أسر شعار اسبوعين الدولارات من, شرسة أعلنت اندلاع إذ هذا. وبعد الثالث أوكيناوا ما بين, الحصار الأمامية بـ عدد. ذات بقعة فمرّ إذ, أخذ كل بالحرب وسمّيت المانيا. و فصل بمباركة المقيتة, أملاً الحصار المتاخمة من عدد. بزمام أثره، التبرعات تم بعد, الجيش خصوصا كانتا ان دار. كلّ أن قِبل بزمام, في بهجوم لقوات الصعداء ...

    جولة أولى مضت من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان، ثم توقف الدوري في الأسبوع التالي، وها هو يعود الآن مطلاً بجولة ثانية تبدو فيها الإثارة أكبر والحسابات مختلفة.

ثلاثة عشر فريقاً يحاول تسجيل انتصاره الأول في الجولة الثانية بعد أن عجزوا عن فعل ذلك في الجولة الأولى، وثلاثة فرق تحاول تكرار انتصارها، وما بين هؤلاء وهؤلاء فإن الجميع يترقب أحداث هذه الجولة.

الجولة الماضية

قبل الخوض في تفاصيل الجولة الثانية من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان، لا بد من التعريج على تفاصيل الجولة الأولى بشكل سريع، حيث انطلقت قبل أسبوعين من الآن في جولة كان عنوانها الأبرز لا صغير ولا كبير.

واستهل حامل اللقب الهلال مشواره في الدفاع عن لقبه بالفوز على ضيفه الفيحاء بهدف نظيف، وعاد النصر من المدينة المنورة بثلاث نقاط مهمة وصعبة للغاية بعد فوزه على مستضيفه أحد بهدفين لهدف، واستطاع الشباب أن يحقق ثلاث نقاط ثمينة إثر فوزه على ضيفه القوي الاتحاد، وتعثر وصيف النسخة الماضية الأهلي بالتعادل على أرضه وبين جماهيره أمام ضيفه التعاون.

وتعادل الاتفاق وضيفه الرائد بهدف لكل فريق، كما تعادل ضيفا الممتاز الحزم وضيفه الوحدة دون أهداف، وهي ذات النتيجة التي آلت اليها مباراة القادسية وضيفه الفتح، وفي لقاء مثير للغاية تعادل الفيصلي وضيفه الباطن بهدفين لكل فريق.

بهذه النتائج وبالعودة إلى اللائحة الجديدة للمسابقات والبطولات والصادرة من الاتحاد السعودي لكرة القدم يتصدر النصر الترتيب وفي المركز الثاني يأتي الهلال وفي المركز الثالث الشباب وفي رصيد كل منهم 3 نقاط.

وبرصيد نقطة لكل فريق يأتي الفيصلي رابعاً، والباطن خامساً، ثم يأتي الأهلي سادساً، والاتفاق سابعاً، والتعاون ثامناً، والرائد تاسعاً، وفي المركز العاشر يأتي الفتح، ثم القادسية في المركز الحادي عشر، ثم الوحدة في المركز الثاني عشر، ثم الحزم في المركز الثالث عشر.

بعد ذلك يأتي المهزومون الثلاثة في الجولة الأولى، حيث تقاسموا الثلاثة مراكز الأخيرة دون نقاط، أحد في المركز الرابع عشر والفيحاء في المركز الخامس عشر والاتحاد في المركز السادس عشر والأخير.

لقاءات اليوم

تنطلق الجولة الثانية من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان اليوم الخميس بثلاثة لقاءات، حيث يتقابل في اللقاء الأول الاتفاق صاحب المركز السابع بضيفه الباطن صاحب المركز الخامس وفي رصيد كل منهما نقطة واحدة، وذلك في تمام الساعة السادسة وخمس وعشرون دقيقة مساءً على أرض استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام.

وفي تمام الساعة السادسة وثلاثين دقيقة مساءً يلتقي الفتح صاحب المركز العاشر بضيفه الوحدة صاحب المركز الثاني عشر وذلك على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء، وكذلك الحال بالنسبة لهما حيث يملك كل فريق نقطة واحدة.

آخر لقاءات اليوم الخميس هو اللقاء الذي سيجمع الحزم بضيفه التعاون في تمام السادسة وخمسون دقيقة مساءً على أرض ملعب مدينة الملك عبدالله ببريدة، ويدخل الفريقان كذلك هذا اللقاء وفي رصيد كل منهما نقطة واحدة فقط.

ويلحظ في مباريات اليوم أن جميع أطراف هذه اللقاءات الثلاثة تملك في أرصدتها نقطة واحدة، وبالتالي سيبحث كل فريق عن انتصاره الأول.

مواجهات الجمعة

تواصل الجولة الثانية من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان يوم غد الجمعة أحداثها بثلاثة لقاءات كذلك، حيث يلتقي في المواجهة الأولى النصر المتصدر وضيفه الفيصلي في تمام الساعة السادسة وأربعين دقيقة على أرض ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض في واحدة من أقوى مواجهات الجولة الثانية، حيث يرغب النصر في تكرار انتصار الجولة الأولى بينما يحاول الفيصلي في تسجيل أولى انتصاراته بعد تعادله في الجولة الأولى.

وفي تمام الساعة السادسة وخمس وأربعين دقيقة يلتقي الفيحاء صاحب المركز الخامس عشر بضيفه الشباب صاحب المركز الثالث وذلك على أرض ملعب مدينة المجمعة الرياضية، وهو اللقاء الوحيد في الجولة الذي يجمع بين أحد المهزومين في الجولة الأولى مع أحد المتصدرين في ذات الجولة حيث يحاول الفيحاء تعويض خسارته بينما يسعى الشباب لتكرار انتصاره.

أما آخر لقاءات يوم غد الجمعة فهو اللقاء الذي يجمع أحد صاحب المركز الرابع عشر بضيفه الأهلي صاحب المركز السادس وذلك في تمام الساعة الثامنة وثلاثين دقيقة مساءً على ملعب مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة، ويسعى الفريقان لتسجيل انتصارهما الأول بعد أن خسر أحد في الجولة الأولى بينما تعادل الأهلي في ذات الجولة.

مباريات السبت

تختتم الجولة الثانية من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان أحداثها يوم السبت المقبل بلقاءين فقط، اللقاء الأول هو اللقاء الجماهيري الذي سيجمع حامل اللقب الهلال صاحب المركز الثاني في هذه النسخة بمستضيفه الرائد صاحب المركز التاسع وذلك في تمام الساعة السادسة وأربعين دقيقة على ملعب مدينة الملك عبدالله ببريدة، ويرغب الهلال بلا شك في تكرار انتصار الجولة الأولى بينما يحاول الرائد في تسجيل انتصاره الأول.

أما آخر لقاءات الجولة فهو اللقاء الذي سيجمع الاتحاد صاحب المركز الأخير دون رصيد من النقاط بضيفه القادسية صاحب المركز الحادي عشر وذلك في تمام الساعة الثامنة وخمس وأربعين دقيقة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، وبلا شك فإن الاتحاد سيحاول استغلال عامل الأرض والجمهور من أجل تحقيق انتصار أول يغادر به المركز الأخير الذي لا يليق باسم وتاريخ الاتحاد، بينما يسعى القادسية كذلك إلى تحقيق انتصاره الأول في الدوري.

اضف رد

هناك خطاء من في الإرسال

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

9740808232208938724300,250ala5era */ ?>

الغلاف

تصفح النسخة الورقية من مجلة اليمامة