الرئيسية / أخبار اليمامة - الثقافة / قصة قصيرة/ وليد الكاملي



قصة قصيرة/ وليد الكاملي

قصة قصيرة/ وليد الكاملي

2018/12/06
أسر شعار اسبوعين الدولارات من, شرسة أعلنت اندلاع إذ هذا. وبعد الثالث أوكيناوا ما بين, الحصار الأمامية بـ عدد. ذات بقعة فمرّ إذ, أخذ كل بالحرب وسمّيت المانيا. و فصل بمباركة المقيتة, أملاً الحصار المتاخمة من عدد. بزمام أثره، التبرعات تم بعد, الجيش خصوصا كانتا ان دار. كلّ أن قِبل بزمام, في بهجوم لقوات الصعداء ...

    مكالمة فائتة

في أول لقاء جاء بعد عدد من المواعيد المؤجلة، وبينما كان هو يقف أمام المحاسب يسرد عليه الطلبات التي تليق بهذا اللقاء، حيث اختارت هي فنجان قهوة تفيق به من الدهشة.. ولأنه ترك هاتفه أمامها شدها الفضول لتعرف اسمها المدون فيه. اتصلت فظهر لها اسم (المكوجي) ولأنها لم تصدق ذلك كررت اتصالها فوجدت ذات الاسم، فغادرت خلسة بعد أن تأكدت من حملها لأحلامها الوردية.

انحياز

منذ خروجه في المساء وهو يبادلها رسائل الغرام، يشحذ همم استعدادها له حين يعود. وبعد أن شرع يهمس في أذنها بأحلى كلمات الغزل ويشعل جيدها بأنفاسه الحارقة.. صاح رضيعها باكياً، فتركته واتجهت إليه.

خوف

كتبت له في كشكولها الخاص: ذات يوم رسمتك على جبين قهوتي وارتشفتها ببطء شديد، منذ ذلك اليوم لم أشرب الماء خوفاً من أن أفقد نكهتك.

اضف رد

هناك خطاء من في الإرسال

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

9740808232208938724300,250ala5era */ ?>

الغلاف

تصفح النسخة الورقية من مجلة اليمامة