الرئيسية / أخبار اليمامة - رياضة / الإسطبل الأبيض يحقق اللقب للمرة الثامنة



الإسطبل الأبيض يحقق اللقب للمرة الثامنة

الإسطبل الأبيض يحقق اللقب للمرة الثامنة

2019/01/10
أسر شعار اسبوعين الدولارات من, شرسة أعلنت اندلاع إذ هذا. وبعد الثالث أوكيناوا ما بين, الحصار الأمامية بـ عدد. ذات بقعة فمرّ إذ, أخذ كل بالحرب وسمّيت المانيا. و فصل بمباركة المقيتة, أملاً الحصار المتاخمة من عدد. بزمام أثره، التبرعات تم بعد, الجيش خصوصا كانتا ان دار. كلّ أن قِبل بزمام, في بهجوم لقوات الصعداء ...

    نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز - حفظه الله – الرئيس الفخري لنادي الفروسية، رعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض مساء السبت الماضي حفل السباق السنوي الكبير على كأس الوفاء للأمير محمد بن سعود الكبير «جروب 2» في نسخته ال 24 في ميدان الملك عبدالعزيز للفروسية في الجنادرية. وبعد نهاية الشوط الأخير، توج أمير الرياض الأمير متعب بن عبدالله بكأس الوفاء إثر فوز الجواد «بإذن الله» لأبناء الملك عبدالله بالمركز الأول.

الإسطبل الأبيض دشن أولى بطولات الموسم الكبرى لكأس الأمير محمد بن سعود الكبير في نسختها ال 24 بإنجاز مذهل كأول إسطبل يحقق لقبها للمرة الثامنة بعدما كان متساوياً مع الإسطبل الأزرق لأبناء الأمير محمد بن سعود الكبير ب 7 بطولات لكل منهما ليدخل التاريخ بكأس إنجاز مميز على يد بطله المذهل «بإذن الله»، الذي كان صادقاً بحضوره في موعده الذهبي يوم الأبطال والتاريخ الفروسي المضيء ليقود إسطبل أبناء الملك عبدالله لمعانقة المجد للمرة الثامنة في تاريخ المسابقة بعدما ظهر بأقوى أداء وأروع مستوى لم يستطع أحد من 13 جواداً دخلوا معه السباق مجاراته أو منافسته في يومه الكبير، مسجلًا الانتصار العاشر في مسيرته والثالث على التوالي هذا الموسم.

ووصل «بإذن الله» خط النهاية بفارق سبعة أطوال عن أقرب منافسيه الذي كان زميله «النجم الفائز»، معيداً بذلك للأذهان ذكريات صولات وجولات أبطال الأبيض التي سطر لكل واحد منها قصة مجد وحكاية بطولة في ميدان الملز بالزمن الفروسي الجميل وحاضراً في ميدان الملك عبدالعزيز - طيب الله ثراه.

اضف رد

هناك خطاء من في الإرسال

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

9740808232208938724300,250ala5era */ ?>

الغلاف

تصفح النسخة الورقية من مجلة اليمامة