الرئيسية / أخبار اليمامة - رياضة / الهلال بحلته الجديدة.. ينفرد وحيداً بالصدارة..!



الهلال بحلته الجديدة.. ينفرد وحيداً بالصدارة..!

الهلال بحلته الجديدة.. ينفرد وحيداً بالصدارة..!

2019/02/07
أسر شعار اسبوعين الدولارات من, شرسة أعلنت اندلاع إذ هذا. وبعد الثالث أوكيناوا ما بين, الحصار الأمامية بـ عدد. ذات بقعة فمرّ إذ, أخذ كل بالحرب وسمّيت المانيا. و فصل بمباركة المقيتة, أملاً الحصار المتاخمة من عدد. بزمام أثره، التبرعات تم بعد, الجيش خصوصا كانتا ان دار. كلّ أن قِبل بزمام, في بهجوم لقوات الصعداء ...

    وسع الهلال الفارق بينه وبين أقرب منافسه على الصدارة إلى 6 نقاط، مستفيداً من تعثر منافسيه، واستعادت أندية الاتحاد وأحد والتعاون والحزم والقادسية نغمة الانتصارات بعد غياب متفاوت وصل عند البعض منهم 8 جولات ماضية..!، جولة مثيرة للغاية انتهت، تلخبطت من خلالها عديد من الأوراق، فالهلال رغم انفراده بالصدارة، إلا أن المراكز التالية باتت متقاربة، وكذلك الحال في مراكز المؤخرة بعد انتصار الاتحاد وأحد.

وجولة جديدة انطلقت مساء البارحة، ستكون مهمة المتصدر خارج الديار.

جولة مثيرة

واصل متصدر دوري كأس الأمير محمد بن سلمان وحامل اللقب الهلال حضوره المميز، فبعد الانتصار بخمسة أهداف لهدف على حساب مستضيفه الفيصلي في آخر مباريات مدربه السابق البرتغالي خيسوس ها هو الآن يبدأ مع مدربه الكرواتي زوران بداية جميلة ويكتسح ضيفه الفتح بأربعة أهداف لهدف، مؤكداً أنه لا يزال الأقوى رغم دخوله اللقاء بحلته الجديدة.

وتعثر النصر من جديد، وخسر للمرة الثالثة هذا الموسم، وهذه المرة على حساب مستضيفه التعاون وبثلاثة أهداف لهدف، في واحدة من أقل مباريات النصر مستوى وأداء، واستعاد التعاون بالتالي نغمة الانتصارات بعد أن غاب عنها في الجولات الخمس الماضية.

ويبدو أن الاتحاد صاحب المركز قبل الأخير قد قرر الهروب من شبح الهبوط، حيث إنه وللقاء الثالث على التوالي لا يخسر، وذلك للمرة الأولى منذ انطلاقة الدوري، وحقق فوزاً في غاية الأهمية على حساب مستضيفه الوحدة بهدفين دون مقابل.

واستعاد أحد صاحب المركز الأخير نغمة الانتصارات بعد أن غاب عنها طويلًا، حيث حقق انتصاراً مهماً على حساب ضيفه الاتفاق بهدفين لهدف، وذلك بعد 8 هزائم متتالية..!

وكذلك الحال مع الحزم والذي عاد للانتصارات بعد 5 تعثرات، وحقق انتصاراً مثيراً على حساب مستضيفه الفيصلي، حيث استطاع أن يقلب عليه النتيجة في الدقائق الأخيرة ليكسبه بهدفين لهدف.

وحقق الأهلي فوزاً ثميناً للغاية هو الثالث على التوالي وذلك بعد أن كسب مستضيفه الباطن بهدفين لهدف، ليضيق بالتالي الخناق على صاحبي المركزين الثاني والثالث مستفيداً من تعثرهما.

واستطاع القادسية أن يكسب الفيحاء بهدفين نظيفين وذلك بعد 3 هزائم في الجولات الماضية، بينما انتهى لقاء الشباب والرائد بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

صدارة بالست..!

انفرد حامل اللقب الهلال بصدارة ترتيب فرق دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد مضي 18 جولة، ووسع الفارق بينه وبين أقرب منافسه إلى 6 نقاط، حيث رفع الهلال رصيده النقطي إلى 43 نقطة في المركز الأول.

وتجمد رصيد النصر عند 37 نقطة في المركز الثاني، ورفع الشباب رصيده إلى 34 نقطة في المركز الثالث، وتقدم الأهلي خطوة مهمة من أجل التنافس، حيث رفع رصيده إلى 33 نقطة في المركز الرابع.

وفي المركز الخامس يأتي التعاون برصيد 29 نقطة، ثم الوحدة في المركز السادس برصيد 28 نقطة، ثم الاتفاق في المركز السابع برصيد 26 نقطة، ثم الفيصلي في المركز الثامن برصيد 24 نقطة، ثم القادسية في المركز التاسع برصيد 23 نقطة بفارق الأهداف عن الرائد صاحب المركز العاشر، ثم الفتح في المركز الحادي عشر برصيد 22 نقطة.

بعد ذلك نأتي لأندية قاع الدوري، حيث يأتي الحزم في المركز الثاني عشر برصيد 19 نقطة، ثم الباطن في المركز الثالث عشر برصيد 18 نقطة، ثم الفيحاء في المركز الرابع عشر برصيد 15 نقطة، ثم الاتحاد في المركز الخامس عشر برصيد 13 نقطة، ثم أحد في المركز الأخير برصيد 9 نقاط.

الجولة المقبلة

انطلقت الجولة التاسعة عشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان مساء أمس الأربعاء بلقاء جمع النصر بضيفه القادسية، وتواصل الجولة أحداثها مساء هذا اليوم الخميس بلقاءين، الأول منهما يجمع أحد صاحب المركز الأخير بضيفه الفيصلي صاحب المركز الثامن وذلك في تمام الساعة السادسة وخمسين دقيقة على ملعب الأمير محمد بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة، وفي تمام الساعة الثامنة وخمس عشرة دقيقة يحل الأهلي صاحب المركز الرابع ضيفاً ثقيلًا على الحزم صاحب المركز الثاني عشر وذلك على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة.

وتستمر الإثارة يوم غد الجمعة بلقاءين، حيث يتقابل الفيحاء صاحب المركز الرابع عشر بضيفه الاتفاق صاحب المركز السابع في تمام الساعة الثالثة وخمس واربعين دقيقة على ملعب مدينة المجمعة بالمجمعة، وفي تمام الساعة الثامنة وخمس عشرة دقيقة سيحل متصدر الدوري الهلال ضيفاً ثقيلًا للغاية على مستضيفه الباطن صاحب المركز الثالث عشر وذلك على ملعب نادي الباطن بحفر الباطن.

وتستمر الإثارة

تستكمل الجولة التاسعة عشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان أحداثها يوم السبت المقبل بثلاثة لقاءات، الأول منها سيجمع الرائد صاحب المركز العاشر بضيفه الوحدة صاحب المركز السادس وذلك في تمام الساعة الثالثة وخمسين دقيقة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، وفي تمام الساعة السادسة وعشر دقائق يحل الشباب صاحب المركز الثالث ضيفاً على مستضيفه الفتح صاحب المركز الحادي عشر على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء.

أما ختام الجولة فسيكون اللقاء الذي سيجمع الاتحاد صاحب المركز قبل الأخير بضيفه التعاون صاحب المركز الخامس وذلك في تمام الساعة الثامنة وخمس عشرة دقيقة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

اضف رد

هناك خطاء من في الإرسال

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

9740808232208938724300,250ala5era */ ?>

الغلاف

تصفح النسخة الورقية من مجلة اليمامة