الرئيسية / أخبار اليمامة - محليات / معرض « وطن أمن وسلام» يختتم نشاطه



معرض « وطن أمن وسلام» يختتم نشاطه

معرض  « وطن أمن وسلام» يختتم نشاطه

2019/02/07
أسر شعار اسبوعين الدولارات من, شرسة أعلنت اندلاع إذ هذا. وبعد الثالث أوكيناوا ما بين, الحصار الأمامية بـ عدد. ذات بقعة فمرّ إذ, أخذ كل بالحرب وسمّيت المانيا. و فصل بمباركة المقيتة, أملاً الحصار المتاخمة من عدد. بزمام أثره، التبرعات تم بعد, الجيش خصوصا كانتا ان دار. كلّ أن قِبل بزمام, في بهجوم لقوات الصعداء ...

    عدد كبير من طلاب المراحل المتوسطة والثانوية بالعديد من مدارس مدينة «الرياض» زار معرض «وطن أمن وسلام» الذي نظمته «اليمامة» للمعارض بمقر مؤسسة اليمامة.

المعرض يهدف إلى توعية الأجيال الناشئة بمخاطر الإرهاب والأفكار الهدامة بأساليب مبتكرة، حيث يستخدم المعرض التقنيات المرئية الحديثة والمؤثرات الصوتية لعرض أفلام وثائقية توضح الجرائم التي ارتكبها الإرهابيون في المملكة وتفضح فكرهم المتطرف وترسخ مفاهيم المواطنة والمسؤولية الوطنية.

يتكون المعرض من ركن التقنيات ويضم معرضاً مصغراً للتقنيات الحديثة التي توصلت إليها المملكة في مجال مكافحة الإرهاب، وركن التجهيزات العسكرية الذي يقدم نماذج للصناعات العسكرية الوطنية التي تنتجها سواعد وطنية، وركن الصور والمعلومات الذي يوثق لنجاحات وإنجازات أجهزة الأمن السعودية في محاربة الإرهاب، وركن ال في آر (VR) الذي يعرض فيديوهات ثلاثية الأبعاد لتدريبات قوات الأمن.

ضمن أجنحة المعرض شاركت قوات الأمن الخاصة بجناح يعرض جهودها في مكافحة الإرهاب، ويقوم مختصون بعرض آثار الإرهاب المدمرة والجهود التي تبذلها القوات لمنع الجرائم الإرهابية من الوقوع وسبل حماية مجتمعنا منها.

أشاد زاور المعرض بالتقنيات الرائعة التي هيأتها مؤسسة اليمامة الصحفية لإيصال رسالتها التوعوية، وتمنوا قيام مؤسسات أخرى بواجبها الاجتماعي والتوعوي تجاه المجتمع لتعزيز أمنه وسلامته.

المعرض الذي انطلق في 28 من شهر يناير الماضي برعاية كريمة من «أرامكو» اختتم نشاطه يوم الأربعاء الماضي.

اضف رد

هناك خطاء من في الإرسال

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

9740808232208938724300,250ala5era */ ?>

الغلاف

تصفح النسخة الورقية من مجلة اليمامة