الرئيسية / أخبار اليمامة - محليات / تفقد أعمال التوسعة السعودية الثالثة ولي العهد بحث مستجدات الأوضاع الفلسطينية مع عباس



تفقد أعمال التوسعة السعودية الثالثة ولي العهد بحث مستجدات الأوضاع الفلسطينية مع عباس

تفقد أعمال التوسعة السعودية الثالثة
ولي العهد بحث مستجدات الأوضاع الفلسطينية مع عباس

2019/02/14
أسر شعار اسبوعين الدولارات من, شرسة أعلنت اندلاع إذ هذا. وبعد الثالث أوكيناوا ما بين, الحصار الأمامية بـ عدد. ذات بقعة فمرّ إذ, أخذ كل بالحرب وسمّيت المانيا. و فصل بمباركة المقيتة, أملاً الحصار المتاخمة من عدد. بزمام أثره، التبرعات تم بعد, الجيش خصوصا كانتا ان دار. كلّ أن قِبل بزمام, في بهجوم لقوات الصعداء ...

    اجتمع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، في الرياض الثلاثاء الماضي، مع فخامة الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين.

وجرى خلال الاجتماع استعراض مستجدات الأوضاع في الأراضي الفلسطينية، والتأكيد على مواصلة الجهود المبذولة بما يضمن الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني الشقيق في قيام دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية طبقاً لمبادرة السلام العربية والقرارات الشرعية الدولية ذات الصلة.

من جهة أخرى واهتماماً من القيادة الرشيدة -أيدها الله- بكل ما يعنى بخدمة الحرمين الشريفين، قام صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز - حفظه الله- بجولة تفقدية على المسجد الحرام وذلك للوقوف على سير العمل في مشروعات المسجد الحرام وما تم إنجازه في التوسعة السعودية الثالثة.

رافقه خلال جولته صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة مكة المكرمة والرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ د. عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس وعدد من أصحاب المعالي والفضيلة.

واطلع سموه على سير الأعمال بالحرم المكي الشريف ومستويات الإنجاز بالتوسعة السعودية الثالثة والمشروعات المرتبطة بالخدمات المقدمة لزوار بيت الله الحرام وذلك للارتقاء والنهوض بكل الأعمال والخدمات.

كما اطلع سمو ولي العهد على ما تم إنجازه في زيادة الطاقة الاستيعابية بالمسجد الحرام لاستقبال الزوار والمعتمرين من ضيوف الرحمن وذلك تحقيقاً لرؤية المملكة المباركة (2030) في استقبال أكثر من (30 مليون) معتمر خلال العام.

اضف رد

هناك خطاء من في الإرسال

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

9740808232208938724300,250ala5era */ ?>

الغلاف

تصفح النسخة الورقية من مجلة اليمامة