الرئيسية / أخبار اليمامة - محليات / بعد رحلة عطاء دامت 38 عاماً: مجموعة سامبا المالية تكرّم العيسى



بعد رحلة عطاء دامت 38 عاماً: مجموعة سامبا المالية تكرّم العيسى

بعد رحلة عطاء دامت 38 عاماً:
مجموعة سامبا المالية تكرّم العيسى

2019/03/14
أسر شعار اسبوعين الدولارات من, شرسة أعلنت اندلاع إذ هذا. وبعد الثالث أوكيناوا ما بين, الحصار الأمامية بـ عدد. ذات بقعة فمرّ إذ, أخذ كل بالحرب وسمّيت المانيا. و فصل بمباركة المقيتة, أملاً الحصار المتاخمة من عدد. بزمام أثره، التبرعات تم بعد, الجيش خصوصا كانتا ان دار. كلّ أن قِبل بزمام, في بهجوم لقوات الصعداء ...

    بدعوة ورعاية من رئيس مجلس إدارة مجموعة سامبا المالية الأستاذ عمار بن عبدالواحد الخضيري، وفي احتفالية وداع ووفاء لقامة مصرفية سعودية بارزة، نظمت مجموعة سامبا المالية الأسبوع الماضي في فندق الفورسيزونز بالرياض وبحضور عدد من أصحاب المعالي الوزراء ومحافظي مؤسسة النقد العربي السعودي السابقين وأصحاب السعادة من كبار الشخصيات المالية والاقتصادية في البنوك السعودية وأعضاء مجلس إدارة مجموعة سامبا المالية وإدارته العليا، حفل تكريمٍ للأستاذ عيسى بن محمد العيسى، الذي ترجّل عن موقعه في قيادة المجموعة بعد رحلة عطاء امتدت إلى مدى 38 عاماً، من بينها 9 أعوام شغل خلالها موقع رئيس مجلس إدارة سامبا.

وقد بدأ الحفل بعرض فيلم وثائقي ألقي الضوء على أبرز إنجازات العيسى، تلا ذلك كلمة لرئيس مجلس إدارة سامبا الأستاذ عمار بن عبدالواحد الخضيري، أكد فيها أن هذه الاحتفالية تعد حدثاً استثنائياً لارتباطها بقامة مصرفية وطنية مرموقة، كانت لها بصمتها الراسخة في مسيرة القطاع المصرفي السعودي، وارتبط اسمها لسنوات طويلة بسامبا.

وأشاد الخضيري بالإرث الكبير من الإنجازات الذي تركه العيسى، ويتطلب تكثيف الجهود للحفاظ عليه والبناء على ما حققه من نمو متسارع، وتطور لافت عبر مختلف المواقع التي تبوأها، مشيراً إلى خبرته وحنكته العالية التي مكّنته من إرساء منهجية مؤسسية في العمل مدعومة بقواعد الحوكمة الرشيدة والإدارة المصرفية الحصيفة مهّدت الطريق لمواصلة مسيرة النجاح دون معوقات، ووفق خطط وإستراتيجيات تستشرف المستقبل وتحاكي طموحات الأجيال القادمة.

وفي كلمته الختامية قدّم الأستاذ عيسى بن محمد العيسى شكره وتقديره على هذه المبادرة من قبل سامبا وعلى رأسها رئيس مجلس الإدارة الأستاذ عمار الخضيري، معتبراً أن سامبا كرّمه حين فتح أبوابه أمامه لأول مرة، وألحقه بتكريم أكبر حين منحه شرف تمثيله لسنوات طويلة، وأن تكريم اليوم ينهي حقبة من تاريخ البنك ليدشن حقبة جديدة من الإنجازات والمكتسبات.

وذكر العيسى بأنه خلال العقود الأربعة التي مضت، واكب أجيالاً من الزملاء أسهموا بإخلاص وتفان في مسيرة هذه المجموعة الرائدة حتى أضحت جزءاً لا يتجزّأ من هوية كل منهم، وأثمرت نموذجاً للتميز وعنواناً للتفوق. مؤكداً أن هذه المسيرة تعبر عن قصة حب وإخاء ووفاء للزملاء الذين شاركوه هذه المسيرة، وأن ما تحقق للمجموعة ما هو إلا نتاج جهد جماعي تراكمي تجلت فيه معاني الإخلاص والمثابرة، وأن الاستثمار في العنصر البشري الضمانة الرئيسية لتوليد فرص التقدم نحو الأمام والحفاظ على المكتسبات.

ووجّه العيسى في كلمته التهنئة والتبريك للأستاذ الخضيري برئاسته لمجلس إدارة سامبا، معرباً عن ثقته بقدرته وكفاءته على النهوض بسامبا وتعظيم إنجازاته والحفاظ على مكانته الريادية.

وفي ختام الحفل، قدّم رئيس مجلس إدارة سامبا الأستاذ عمار الخضيري هدية تذكارية للعيسى باسم مجلس إدارة البنك وكل العاملين فيه.

اضف رد

هناك خطاء من في الإرسال

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

9740808232208938724300,250ala5era */ ?>

الغلاف

تصفح النسخة الورقية من مجلة اليمامة