الرئيسية / أخبار اليمامة - رياضة / سبع جولات تفصلنا عن نهاية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان: المتصدر ضد الأخير .. والوصيف مع الخطير..!



سبع جولات تفصلنا عن نهاية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان: المتصدر ضد الأخير .. والوصيف مع الخطير..!

سبع جولات تفصلنا عن نهاية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان:
المتصدر ضد الأخير .. والوصيف مع الخطير..!

2019/03/14
أسر شعار اسبوعين الدولارات من, شرسة أعلنت اندلاع إذ هذا. وبعد الثالث أوكيناوا ما بين, الحصار الأمامية بـ عدد. ذات بقعة فمرّ إذ, أخذ كل بالحرب وسمّيت المانيا. و فصل بمباركة المقيتة, أملاً الحصار المتاخمة من عدد. بزمام أثره، التبرعات تم بعد, الجيش خصوصا كانتا ان دار. كلّ أن قِبل بزمام, في بهجوم لقوات الصعداء ...

    لم يتبق على نهاية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان سوى 7 جولات فقط، ستكون ملأى بالإثارة والندية، وستكون للنقطة الواحدة قيمتها التي لا تقدر بثمن ما بين متنافسين اثنين على اللقب وآخرين على المقاعد الآسيوية، وآخرين كذلك للهروب من شبح الهبوط للدرجة الأولى.

جولة مثيرة

كانت الجولة الماضية من دوري كاس الأمير محمد بن سلمان (الجولة 23) واحدة من أكثر الجولات إثارة، حيث حظيت بكثير من الأحداث المثيرة، البادية في استعادة الاتحاد لنغمة الانتصارات وتحقيقه لأول انتصار على أرضه وذلك على حساب الفيحاء بهدفين دون مقابل، كما شهدت الجولة فوزاً مثيراً للنصر على حساب ضيفه الاتفاق وقلبه للنتيجة من الخسارة بهدفين نظيفين إلى الفوز بثلاثة أهداف لهدفين أتى الثالث في الدقيقة الثامنة من الوقت بدل الضائع وأثار جدلاً كبيراً حتى الآن للشكوك في صحته.

المتصدر الهلال يتعثر من جديد على أرضه وذلك بالتعادل الإيجابي بهدف مع ضيفه الوحدة، والأهلي يحقق انتصاراً صعباً على حساب مستضيفه القادسية بهدفين لهدف أتى الثاني منها برأسية المهاجم السوري عمر السومة في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع وهو الهدف رقم 100 له في الدوري محطماً بذلك كل الأرقام.

التعاون يعود في ديربي القصيم ويحقق انتصاراً على جاره الرائد بهدفين لهدف أتى الأول منها في الدقيقة قبل الأخيرة بينما أتى هدف الفوز في الدقيقة التاسعة من الوقت بدل الضائع، والشباب يكسب ضيفه الفيصلي بهدفين لهدف، والباطن يستعيد نغمة الانتصارات بعد 5 تعثرات وذلك على حساب مستضيفه الفتح بهدفين لهدف، والحزم وأحد المهددين بالهبوط يتعادلان بهدفين لكل فريق.

الجولة المقبلة

تنطلق الجولة 24 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان مساء هذا اليوم الخميس بلقاءين، الأول منها سيجمع الفيصلي صاحب المركز الثامن بضيفه القادسية صاحب المركز الحادي عشر، بينما سيلتقي في اللقاء الثاني التعاون صاحب المركز الرابع بضيفه الفتح صاحب المركز السابع.

وتواصل الجولة أحداثها يوم غد الجمعة بلقاءين، الأول منها سيجمع الرائد صاحب المركز العاشر بضيفه الباطن صاحب المركز الثالث عشر، أما اللقاء الثاني فسيجمع الاتفاق صاحب المركز التاسع بضيفه الشباب صاحب المركز الثالث.

وتقام يوم السبت المقبل ثلاثة لقاءات في غاية الأهمية، الاتحاد صاحب المركز الرابع عشر يحل ضيفاً على الحزم صاحب المركز الثاني عشر في لقاء سيكون له تأثير كبير على لعبة الهروب من الهبوط، أما اللقاء الثاني فهو لقاء المتصدر الهلال بضيفه أحد صاحب المركز الأخير الذي يسعى من خلاله الهلال إلى المحافظة على فارق الأربع نقاط بينه وبين مطارده النصر قبيل لقائهما المرتقب في الجولة التي تليها، أما آخر لقاءات السبت فهو لقاء الوصيف النصر بمستضيفه الخطير الوحدة صاحب المركز السادس الذي استطاع هذا الموسم أن يهزم النصر والأهلي ويتعادل مع الهلال.

وتختتم الجولة 24 أحداثها يوم الإثنين المقبل بلقاء وحيد يجمع الأهلي صاحب المركز الخامس بمستضيفه الفيحاء صاحب المركز قبل الأخير.

اضف رد

هناك خطاء من في الإرسال

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

9740808232208938724300,250ala5era */ ?>

الغلاف

تصفح النسخة الورقية من مجلة اليمامة