الرئيسية / أخبار اليمامة - فن / اليمامة تحتفل بالتطوير



اليمامة تحتفل بالتطوير

اليمامة تحتفل بالتطوير

2019/03/14
أسر شعار اسبوعين الدولارات من, شرسة أعلنت اندلاع إذ هذا. وبعد الثالث أوكيناوا ما بين, الحصار الأمامية بـ عدد. ذات بقعة فمرّ إذ, أخذ كل بالحرب وسمّيت المانيا. و فصل بمباركة المقيتة, أملاً الحصار المتاخمة من عدد. بزمام أثره، التبرعات تم بعد, الجيش خصوصا كانتا ان دار. كلّ أن قِبل بزمام, في بهجوم لقوات الصعداء ...

    بحضور مدير عام مؤسسة اليمامة الصحفية الأستاذ خالد الفهد العريفي وأسرة تحرير اليمامة والقسم الفني للمؤسسة احتفلت الأسرة اليمامية بصدور عددها التطويري الذي جاء مختلفاً ومتميزاً.

الأستاذ العريفي ألقى كلمته مباركاً ومهنئاً لصدور العدد بمضمونه التحريري ورؤيته الإخراجية، وداعياً فريق التحرير لبذل مزيد من الجهد لاستمرار التطوير، مؤكداً أن هذه القفزة التطويرية تؤكد أن ورود اليمامة تأبى أن تذبل.

الزميل عبدالله الصيخان أكد أن العدد الجديد هو نتاج تعاون مثمر بين التحرير والإدارة والأقسام الفنية، وأن المهمة الأصعب هو استمرار أعداد اليمامة القادمة بالمحتوى نفسه التحريري والإخراجي المتميز.

اضف رد

هناك خطاء من في الإرسال

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

9740808232208938724300,250ala5era */ ?>

الغلاف

تصفح النسخة الورقية من مجلة اليمامة