وقعت في غرام كل بطلات الأفلام

حسين فهمي:

وقعت في غرام كل بطلات الأفلام

ولد في القاهرة لأسرة أرستقراطية، تخرج من المعهد العالي للسينما، ودرس الإخراج بالولايات المتحدة الأمريكية، وبعد أن عاد لمصر دخل مجال التمثيل بين السينما والمسرح والتلفاز، تزوج في حياته 5 مرات إحداهما من الفنانة ميرفت أمين، وتولى خلال مشواره الفني رئاسة مهرجان القاهرة ... أكمل القراءة »


الإقصاء يعوق بناء العقل المعرفي

فنان الكاريكاتير«فهد الخميسي»:

الإقصاء يعوق بناء العقل المعرفي

الرسمة الكاريكاتيرية هي رسالة الفنان إلى جمهور القراء، رسالة تندر فيها الكلمات، بسيطة ومؤثرة في آن معاً، فضلاً عن أنها ساخرة ممتعة، فناننا لهذا الأسبوع هو أحد هؤلاء الذين أحسنوا توظيف الرسمة الكاريكاتيرية للنقد البناء وفضح أخطاء المجتمع، من خلال وخزات كاريكاتورية لطيفة ... أكمل القراءة »


د. عالية شعيب.. كاتبة وممثلة ومخرجة

د. عالية شعيب.. كاتبة وممثلة ومخرجة

من جديد تخوض الأكاديمية والقاصة والشاعرة والتشكيلية الدكتورة عالية شعيب مجال الفن بعد بطولة مسلسل (الوزيرة) ومشاركتها في مسلسل (العقيد شمة)، فهذه المرة هي كاتبة وممثلة ومخرجة لفيلم قصير بعنوان (أكتب). من خلال هذا العمل تتطرق شعيب إلى أجواء الكتابة وما يعيشه كل مبدع من ضغوط.. ... أكمل القراءة »


إبراهيم دشتي يستعد ل «سؤال صغير»

إبراهيم دشتي يستعد ل «سؤال صغير»

يستعد النجم الشاب إبراهيم دشتي لتصوير فيديو كليب أغنيته الأخيرة (سؤال صغير) من كلمات سعد المسلم وألحان فهد الناصر. كما يقوم بالتحضير لتسجيل أغنية جديدة تحمل عنوان (غمزة) من كلمات مشرف العتابي وألحان حسام كامل. وقد زاد نشاط الفنان دشتي في الفترة الأخيرة بعد أن قرر تقديم أعمال ... أكمل القراءة »


«عبدالباقي» يعود بعد غياب 16 عاماً

«عبدالباقي» يعود بعد غياب 16 عاماً

بعد غياب 16 عاماً ابتعد خلالها عن الغناء والظهور الفني، يعود النجم «حلمى عبد الباقي» مرة أخرى إلى الساحة الفنية، حيث انتهى مؤخراً من تصوير أغنية جديدة بعنوان «اتخدعت»، فضلاً عن تحضيره لألبوم آخر جديد، سيطرحه خلال الفترة المقبلة. جديرٌ بالذكر أن «عبدالباقي» كان قد حقق طفرة ... أكمل القراءة »


عفاف راضي مشتاقة للغناء ولكن بشروط

عفاف راضي مشتاقة للغناء ولكن بشروط

أعربت المطربة الكبيرة عفاف راضي عن شوقها الشديد للعودة إلى الغناء مرة أخرى بشرط توافر الكلمة الجيدة واللحن المميز لخلق عمل فني محترم يليق بتاريخها الفني. الجدير بالذكر أن آخر أغنية طرحتها الفنانة الكبيرة كانت العام الماضي، حيث شدت بأغنية «عروسة وحصان» من كلمات صفوت زينهم ... أكمل القراءة »