تزييف العملة كان أول أعمالي

الرسام خضر حسن:

تزييف العملة كان أول أعمالي

نحن أمام واحد من مبدعي الكاريكاتير الشباب، فنان استطاع أن يزاحم الكبار في فترة وجيزة بما يملكه من موهبة، حيث تمكن من فرض أسلوبه الذي لا تخطئه العين، وتفوق أيضاً وبمذاق مختلف في فن البورتريه وقد فاز مؤخراً بالجائزة الكبرى عن البورتريه المشارك به في مهرجان البورتريه الدولي ... أكمل القراءة »


سقوط النخبة وصعود الشعبي

عيد وسعيد:

سقوط النخبة وصعود الشعبي

في خطوة غير تقليدية لوضع بصمة التجربة الأولى لدراما القرية التي نغيب عن المشهد الدرامي وبالتزامن مع ظهور موجة برامج اليوتيوب فاجأنا حسن عوض وعطية عوض بمسلسل درامي ترفيهي أطلقا عليه (عيد وسعيد) بكل ماتحمله دلالات الاسم من إيحاءات. كان الرهان على نجاح العمل صعباً والبعض حكم ... أكمل القراءة »


الفنان السعودي نجح بدون أي دعم

المطرب السعودي نايف النايف:

الفنان السعودي نجح بدون أي دعم

استطاع الفنان السعودي الشاب نايف النايف النجاح والتألق خلال فترة وجيزة من بدايته الفنية، اقتحم قلوب محبيه ببساطة أغانيه وألحانه، تألق مؤخراً بأغنية «ناقصني روح» وقدم حفلاً ناجحاً بمسرح الملك فهد الثقافي بالرياض، في حواره ل «فن اليمامة» تحدث عن ألبومه القادم وعن عدد من ... أكمل القراءة »


نجلاء خريبط تنضم إلى أسرة (صباح الخير يا كويت)

نجلاء خريبط تنضم إلى أسرة (صباح الخير يا كويت)

من نجاح لآخر انضمت الإعلامية نجلاء خريبط إلى أسرة برنامج (صباح الخير يا كويت)، من خلال فقرة صحافة التي تتناول أهم الأخبار التي تتناولها الصحف اليومية. ويعتبر (صباح الخير يا كويت) من أهم البرامج التلفزيونية التي تحظى بمتابعة كبيرة كونها تتنوع في الموضوعات التي ... أكمل القراءة »


«القرموطي» شخصية حقيقية!

«القرموطي» شخصية حقيقية!

الفنان «أحمد آدم» كشف النقاب مؤخراً عن أن الشخصية الهزلية التي قدمها أكثر من مرة سابقاً «القرموطي»، هي في الأصل شخصية حقيقية وقد استلهمها من الواقع، حيث كان يعرف رجلاً يحمل الكثير من الصفات الشخصية والشكلية التي تتجسد في شخصية القرموطي، حيث أضاف إليها بعض التفاصيل حتى ... أكمل القراءة »


« سبيلبرج» يستعد للأوسكار القادم من الآن!

« سبيلبرج» يستعد للأوسكار القادم من الآن!

المخرج الأمريكي «ستيفن سبيلبرج» أعلن عن بدء استعداداته لفيلمه القادم The Post، والمقرر بدء تصويره في شهر مايو القادم، مؤكداً أنه الإسراع بعملية إنتاج الفيلم ليلحق بسباق الأوسكار القادم. الفيلم تدور أحداثه حول وثائق سرية يتم نشرها في جريدة الواشنطن بوست، تتعلق بجرائم خطيرة عن ... أكمل القراءة »


«قلبي معي» دراما جديدة تجمع محمود بوشهري وميساء مغربي

«قلبي معي» دراما جديدة تجمع محمود بوشهري وميساء مغربي

(قلبي معي) هو عنوان المسلسل الدرامي الجديد من تأليف الفنانة ميساء مغربي، ويشاركها البطولة محمود بوشهري، وإبراهيم الحربي وسعود الكعبي، إلى جانب نخبة من نجوم التمثيل في الخليج وسورية. المسلسل من إخراج السوري باسم شعبو، وتدور أحداثه في إطار رومانسي. وكل نجوم المسلسل يقدمون ... أكمل القراءة »