الجزيرة العربية وسحر الأماكن فيها يصورهما الشعر العربي

أحدية الظاهري تحتفي بالدكتور عبدالعزيز الفيصل:

الجزيرة العربية وسحر الأماكن فيها يصورهما الشعر العربي

سلطت أحدية الشيخ أبي عبدالرحمن بن عقيل الظاهري الضوء على الأماكن في الجزيرة العربية وتأثيرها في كثير من الشعر العربي القديم من خلال محاضرة ألقاها الأستاذ الدكتور عبدالعزيز بن محمد الفيصل، رائد تحقيق الشعر العربي، وذلك بمقر الأحدية بحي السويدي بالرياض، بحضور عدد كبير من ... أكمل القراءة »


خادم الحرمين والرئيس التركي بحثا العلاقات الثنائية والتطورات الإقليمية

بحث ورئيس مجموعة البنك الدولي أوجه التعاون

خادم الحرمين والرئيس التركي بحثا العلاقات الثنائية والتطورات الإقليمية

عقد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله- في قصر اليمامة بالرياض الثلاثاء الماضي، جلسة مباحثات رسمية، مع فخامة الرئيس رجب طيب إردوغان رئيس جمهورية تركيا، وجرى خلال جلسة المباحثات استعراض العلاقات الثنائية، ومجالات التعاون بين البلدين ... أكمل القراءة »


الأمير محمد بن نايف والرئيس إردوغان 
بحثا سبل التعاون بين البلدين خاصة الأمنية

الأمير محمد بن نايف والرئيس إردوغان بحثا سبل التعاون بين البلدين خاصة الأمنية

بحث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية - حفظه الله - مع فخامة الرئيس رجب طيب إردوغان رئيس الجمهورية التركية العلاقات الثنائية المتميزة التي تربط بين المملكة وتركيا. جاء ذلك خلال لقاء سمو ولي العهد في الرياض مساء ... أكمل القراءة »


وولي ولي العهد التقى الرئيس التركي ورئيس مجموعة البنك الدولي

وولي ولي العهد التقى الرئيس التركي ورئيس مجموعة البنك الدولي

التقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع في الرياض الثلاثاء الماضي فخامة الرئيس رجب طيب إردوغان رئيس جمهورية تركيا، وجرى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تطويرها، إضافة إلى ... أكمل القراءة »


المملكة وتركيا:
شراكة من أجل الأمن والاستقرار

رأي اليمامة /

المملكة وتركيا: شراكة من أجل الأمن والاستقرار

اختتم فخامة الرئيس التركي رجب طيب إردوغان زيارة رسمية للمملكة في إطار جولته الخليجية التي شملت مملكة البحرين ودولة قطر، وكان خادم الحرمين الشريفين على رأس مستقبلي الرئيس التركي، وأجرى الملك سلمان والرئيس إردوغان مباحثات شاملة غطت كل جوانب العلاقات الثنائية وأوجه التعاون ... أكمل القراءة »