الافتتاحية:  جدارة.. وأفضلية

غلاف الرياضة:

الافتتاحية: جدارة.. وأفضلية

في كل الأزمان كان الأخضر ساطعاً .. بل مهما طالته سهام التشكيك والتثبيط فهو قادر على المضي بعيداً. عبر صقورنا دور المجموعات في أقوى بطولات القارة الأكبر بسهولة.. بل بجدارة واستحقاق وهو المعتاد لتكون الرسالة واضحة أن رايتنا دائماً خفاقة. ومهما كانت المحصلة في نهاية البطولة ... أكمل القراءة »


إطلالة دولية

إطلالة دولية

نيمار.. هل يعود لبرشلونة؟ نيمار النجم البرازيلي الساحر ويعتبر حتى الآن أغلى لاعب كرة قدم في العالم.. هل استقر في فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي أم داهمه الحنين للعودة إلى برشلونة واللعب إلى جانب الساحر ميسي.. أسئلة تطل بقوة كلما أطلت الانتقالات الشتوية وحتى الصيفية.. ... أكمل القراءة »


يا أخضر واصل مشوارك.. ربع النهائي بانتظارك

منتخبنا السعودي يختتم لقاءات المجموعة اليوم:

يا أخضر واصل مشوارك.. ربع النهائي بانتظارك

يواصل الأخضر السعودي مشواره في بطولة كأس أمم آسيا المقامة حالياً في دولة الإمارات الشقيقة، وتأهل أخضرنا لدور الستة عشر بعد فوزه في أول لقاءين، وتبقى له لقاء ثالث هذا اليوم ضمن مباريات المجموعة الخامسة، وهو لقاء سيتحدد على إثره متصدر المجموعة من وصيفها، وبعد ذلك ستكون ... أكمل القراءة »


لغة التصاعدية عند الأخضر

محمد بنيس:

لغة التصاعدية عند الأخضر

..عندما أشرنا إلى أن المنتخب السعودي يفتقد لقلب هجوم وتمنينا أن يكون من طينة الأسطورتين سامي الجابر وماجد عبد الله.. وأكدنا أن أي مدرب في العالم يعوض هذا الافتقاد بتكتيك هجومي يفك بواسطته استعصاء الوصول للمرمى.. وهو ما يعمل عليه المدرب بيتزي وهو ما لمسناه من تغير بالتناوب على ... أكمل القراءة »


جولة أكثر من مثيرة.. نجمها اللحظات الأخيرة..!

الدور الثاني من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان ينطلق:

جولة أكثر من مثيرة.. نجمها اللحظات الأخيرة..!

دشن الدور الثاني من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان أحداثه بجولة في قمة الإثارة، في جولة كان للحظات الأخيرة من معظم اللقاءات كلمة فاصلة وحاسمة، بل إن الجولة ذات الثماني مباريات شهدت تسجيل 7 أهداف في الوقت بدل الضائع..!! وواصل المتصدر ووصيفه التفريط في النقاط، واستغل مطاردتهما ... أكمل القراءة »


«اليمامة» تقلب ملفات 24 منتخباً آسيوياً

«اليمامة» تقلب ملفات 24 منتخباً آسيوياً

انطلقت بطولة كأس أمم آسيا في عام 1956 بهونج كونج بمشاركة 4 منتخبات بنظام تواتر كل 4 أعوام وازداد عدد المنتخبات مع تطور الكرة الآسيوية إلى 16 منتخباً في عام 1997 حتى بلغت في عام 2019 النسخة السابعة عشرة 24 منتخباً الأمر الذي لاقى انتقادات إعلامية واسعة حتى قبل بدايتها على الأراضي ... أكمل القراءة »