القادسية مذبوحة ومسلوخة ونسير في نفق مظلم

عضو مجلس القادسية سابقاً جمال العلي:

القادسية مذبوحة ومسلوخة ونسير في نفق مظلم

طالب الداعم وعضو مجلس إدارة نادي القادسية سابقاً جمال العلي من القيادة الرياضية ومحبي وعشاق مدينة الخبر بإقناع الخبير الرياضي أحمد الزامل وإعادته للعمل الرياضي مجدداً في نادي القادسية، مشدداً على أنه الرجل المناسب لقيادة القادسية حين إقرار الخصخصة لأربع سنوات مقبلة، ... أكمل القراءة »


ميركاتو غير مسبوق

ميركاتو غير مسبوق

ارتفع إجمالي استثمارات الأندية الأوروبية من الانتقالات خلال شهر يناير الماضي بنسبة 49 % مقارنة بالموسم الماضي، حيث بلغ نحو 945 مليون يورو، محققاً رقماً قياسياً جديداً في الميركاتو الشتوي. ووفقاً لدراسة قدمتها شركة متخصصة في التسويق الرياضي حول سوق الانتقالات في الكرة ... أكمل القراءة »


الأفضل في التاريخ

الأفضل في التاريخ

يرى الكرواتي الدولي إيفان راكيتيتش أن زميله في برشلونة ليونيل ميسي هو الأفضل في تاريخ كرة القدم، وخلال تصريحات نقلتها بعض الصحف الكتالونية، قال راكيتيتش إنه كان على وشك السفر للبرازيل للمشاركة مع كرواتيا في كأس العالم الماضية عندما تلقى دعوة من برشلونة. وأضاف: كان حلماً ... أكمل القراءة »


وتتواصل الإثارة..!

وتتواصل الإثارة..!

يواصل ذهاب مباريات دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا أحداثه يومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين بأربع لقاءات، أول اللقاءات سيكون أكثرها إثارة وندية وستتجه جميع الأنظار إليه، حيث يحل برشلونة الإسباني ضيفاً ثقيلاً على تشيلسي الإنجليزي وذلك في تمام الساعة العاشرة وخمس ... أكمل القراءة »


موراتا وحديث الصراحة

موراتا وحديث الصراحة

تحدث المهاجم الدولي الإسباني ألفارو موراتا عن أسباب مغادرته لريال مدريد الإسباني الصيف الماضي، كما علق أيضاً على مواجهة فريقه تشيلسي الإنجليزي المرتقبة مع برشلونة الإسباني في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا. وقال موراتا في مقابلة نشرتها صحف إسبانية: لقد بدأت في أتلتيكو ... أكمل القراءة »


عندما لا تنفع المسكنات..

بقلم: محمد بنيس

عندما لا تنفع المسكنات..

.. الهلال في الدوري.. يستحوذ.. يسيطر.. عادي.. وكثيراً ما يستحوذ وكثيراً ما يسيطر ولا يفوز.. عادي.. والهلال يكتسح الدوري ويهرب بالنقاط.. عادي.. ولكنه يعود ويهدر الفرص ويضيع النقاط تلو النقاط.. عادي.. يتصدر الترتيب بفارق شاسع.. عادي ولكنه يعود ليتصدر بفارق ضئيل مرعب قابل للتقليص ... أكمل القراءة »


تقاربت المسافات.. اختلطت الحسابات...!

المتصدر يفقد نقطتين مرة أخرى والوصيف يقلص الفارق:

تقاربت المسافات.. اختلطت الحسابات...!

ست جولات تفصلنا عن نهاية الدوري السعودي للمحترفين.. جولة ماضية انقضت.. تقاربت بعدها المسافات.. واختلطت الحسابات.. حامل لقب النسخة الماضية متصدر هذه النسخة باتت صدارته مهددة أكثر من ذي قبل.. تفريط جديد بنقطتين ثمينتين.. واستغلال موفق من الوصيف لهذا التعثر وانتصار غال.. وتنافس ... أكمل القراءة »