استقلالية اللجان وسيادة اللوائح

استقلالية اللجان وسيادة اللوائح

كتب ملفا قضيتي اللاعب محمد العويس واللاعب عوض خميس فصلاً جديداً من الإخفاقات بعد فترة طويلة من التنقل ما بين المكاتب واللجان، حتى أجبر رئيس إدارة الاحتراف المهندس طارق التويجري على الاستقالة من منصبه على خلفية التباين الكبير في الرؤية ما بينه وبين أعضاء اتحاد كرة ... أكمل القراءة »


عبدالله بن مساعد يودع هيئة الرياضة بعد فترة ملأى بالعطاء والنجاح

آل الشيخ في مهمة إكمال المشوار:

عبدالله بن مساعد يودع هيئة الرياضة بعد فترة ملأى بالعطاء والنجاح

ودع الأمير عبدالله بن مساعد مقعده في رأس هرم هيئة الرياضة وذلك بعد سنتين و10 أشهر قضاها على الكرسي الساخن، لم يكن خلال تلك الفترة عبدالله بن مساعد ضيف شرف، بل كان لاعباً أساسياً في تشكيلة التغيير التي عايشها الرياضيون في الفترة الماضية مواكبة لرؤية المملكة 2030، وهنا نسلط ... أكمل القراءة »


لا جديد.. مجدك يا أزرق فريد..!

الصراع في الجولة قبل الأخيرة سيكون على مراكز آسيا والهبوط:

لا جديد.. مجدك يا أزرق فريد..!

بعمل إداري مميز، وجهد فني واضح، وإبداع كتيبة من النجوم، حسم الهلال لقب دوري جميل السعودي للمحترفين لمصلحته قبل نهاية الدوري بجولتين، ليعود بذلك لبطولته المفضلة، التي حققها من قبل 13 مرة، موسعاً الفارق بينه وبين أقرب منافسيه إلى 6 نسخ، حيث يأتي الاتحاد ثانياً بتحقيقه 8 ألقاب ... أكمل القراءة »


مروّض القمر

بقلم: محمد بنيس

مروّض القمر

كثيرون يلقبون ويشبهون فرقهم بالقلاع والدروع والأغماد والسيوف.. وكثيرون يشبهونها بالحيوانات مثل الفهود والنمور والأسود والأفيال.. ولكن اختار جمهور الزرقاء لقب الموج واختار المترسخون لقب الزعيم.. واختار العاشقون.. القمر.. والموج موج.. أزرق ومتناغم تلاطمه أحضان ونسائم.. وليس ... أكمل القراءة »