كرتنا بلا هدافين

كرتنا بلا هدافين

مع اقتراب نهاية الموسم الرياضي الكروي واقتراب مشاركة المنتخب في مونديال روسيا لا تزال الهواجس موجودة عن مركز الهجوم وحضور المهاجم السعودي في المنتخب، إذ تتذبذب الآراء حول أحقية بعض اللاعبين في التمثيل وآخرين في عدمها فيما يرى السواد الأعظم أن المشكلة تبدأ من الدوري الذي ... أكمل القراءة »


أبناء تشيلي يحصدون أهم الجوائز.. والزعيم يحتكر الجوائز الجماعية

أبناء تشيلي يحصدون أهم الجوائز.. والزعيم يحتكر الجوائز الجماعية

مع انفضاض سامر الدوري السعودي للمحترفين سلم الاتحاد السعودي لكرة القدم يوم الإثنين في العاصمة الرياض جوائز الموسم الرياضي 2017 2018، في عرس رياضي بهيج حضره نخبة من رواد الكرة وعشاقها، وعلى الرغم من تباين الآراء إلا أن النتائج لم تلاق الاعتراض الكبير خصوصاً في ظل وجود آلية ... أكمل القراءة »


صلاح الأفضل

صلاح الأفضل

حصد النجم المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي جائزة أفضل لاعب في إنجلترا هذا الموسم في الحفل السنوي رقم 45 لرابطة اللاعبين المحترفين الإنجليزية. ونال صلاح الجائزة متفوقاً على البلجيكي كيفن دي بروين صانع ألعاب مانشستر سيتي، وهاري كين مهاجم توتنهام، وديفيد سيلفا، وليروي ... أكمل القراءة »


برشلونة بطل الكأس

برشلونة بطل الكأس

حصد نادي برشلونة لقب كأس ملك إسبانيا بعدما سحق إشبيلية بخمسة أهداف نظيفة مساء يوم السبت الماضي في المباراة النهائية على ملعب واندا ميتروبوليتانو معقل فريق أتلتيكو مدريد وذلك بحضور الملك الإسباني فيليب السادس. حملت خماسية برشلونة توقيع لويس سواريز هدفين في الدقيقتين 14 و40 ... أكمل القراءة »


آخر لوحات الرسام..!

آخر لوحات الرسام..!

صاغ الرسام الإسباني الأسطوري أنييستا آخر لوحاته مع فريقه برشلونة، ولعب قائد الفريق النهائي الأخير له مع فريقه الكبير وذلك يوم السبت الماضي عندما اكتسح برشلونة خصمه إشبيليه بخماسية نظيفة. وتشير التقارير إلى أن أنييستا سيغادر برشلونة نهاية هذا الموسم إلى الدوري الصيني الذي ... أكمل القراءة »


الأباتشي الهلالية.. فن وذهب وثلاثية..!

لا تضيع عن الدرب.. وتحلق خارج السرب:

الأباتشي الهلالية.. فن وذهب وثلاثية..!

واصل فريق الهلال لكرة الطائرة حصد الألقاب بكل قوة دون ملل ولا تعب.. وباتت طائرة الهلال أو الأباتشي الهلالية كما يطلق عليها عشاقها تغرد خارج السرب.. بطولة تلو بطولة.. ومجد يتبعه مجد.. وذهب يملأ الخزائن.. وفريق أحلام لا يخسر في بطولة إلا وكان التعويض قاسياً.. ملتهماً الأخضر ... أكمل القراءة »


حرب الوعيد والبيانات

بقلم: محمد بنيس

حرب الوعيد والبيانات

..حرب الوعيد والبيانات.. بين بعض الأندية السعودية.. وكان الاعتقاد في البداية أن هذه الكلمات التي بلغت درجة الانحراف النفسي الشاحب أنها من باب الإثارة.. والترويج للبركان الثائر في موسمه القادم.. ولكنه خلق بلبلة وسخطاً وانقساماً وقارب العنصرية في الشارع الرياضي.. وهو الأمر الذي ... أكمل القراءة »