هذه أسباب حدة مواجهاتي مع بن شايق والعير

شاعر النظم والمحاور المتألق محمد بن مشيط المري:

هذه أسباب حدة مواجهاتي مع بن شايق والعير

فخامة البيت الشعري وقوته وعذوبة الصوت والشجاعة الأدبية... كل ذلك خلطة سرية يتميز بها شاعر النظم والمحاورة الإماراتي محمد بن مشيط المري، الذي سمحت لنا الفرصة ليطل على جماهير الشعر من خلال مجلة اليمامة.. r ظهر محمد بن مشيط فجأة إلى ساحات المحاورة وهو في قمة قوته. ما سبب غيابك ... أكمل القراءة »


الشرفة/ شعر: سعد يوسف الحميداني

نصف الليل

الإهداء.. إلى كل سفينة تنقل مشاعر الشعراء! يا مسافر وينك الليله وفي أي الديار يا مسافر انت مثلي ما عرفت النوم ساهر يا مسافر آه يا مر الصبر والانتظار وللحزن سطوه ونار وغصةٍ تملى الحناجر يا غريب اليوم أنا مثلك غريب وبختصار للهوى اجروحٍ خطيره ما تجرحها الخناجر يا حبيبي راح ... أكمل القراءة »


بين شاعرين

بين شاعرين

الردود بين الشعراء ميزان التفوق والشقر من الشعر الشعبي له جماهير عريضة تبحث عنه لأنه رد بيت على بيت بنفس المفردة مع تغيير المعنى في مثل ما جرى بين الشاعرين وفحواه.. الشاعر/ محمد بن ظافر الشمراني يا الله يا منزلن ما في المصاحف لتنجينا بها أكفنا في هجا اللي قال نهجي السما ... أكمل القراءة »


كسرة الخاطر

إبداع/ شعر: متعب بن مرزوق

كسرة الخاطر

آه من الشعراء قباطنة الإبداع في سفن المفردات وبحور القصيد.. أينما كانوا يأخذونك مقيداً بقيود التفرد ولغة الشعر الخالدة ويقتادونك في مدن الأبعاد الفنية وأنت مندهشٌ مما تقرأ من جمل شعرية وقودها الإعجاب. يا حبيبة شاعرك للوصل!! باقي نيه؟ علميني كان في (خاطرك)! علمٍ ثاني كم لي ... أكمل القراءة »