قايد المليار

قايد المليار

وثق خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان التطلعات المستقبلية بالفعل على خريطة العالم بأكمله.. زيارة روسيا بادرة وثقت الرباط السياسي في زمن المتغيرات لأنه سيحقق إشراقة أمل على أمة الإسلام قاطبة لمستقبل أكبر وأكثر وعياً حضارياً، زيارة ناجحة بكل المقاييس.. ظاهرها شهادة ... أكمل القراءة »


وسط حرفين

الشرفة / شعر: محمد عمير المنبهي الشهراني أبو غزيل

وسط حرفين

الإهداء.. إلى كل عشق يستوطن البوح! أنا حضنتك بشعري وسط حرفين  حرفين عنونتها لأجلك قصيده عنوانها لو تشابهت  العناوين  هذا تميز بحاجةٍ لك وحيده  أهديتك الحب صادق بالبراهين  وخليت نار المحبه لك وقيده  يا سيداً للقسى في مظهر اللين  يا غصن لين ومضمونه حديده  غنيتك لك ... أكمل القراءة »


لست نزار قباني ولا أكره المرأة وقد كتبت فيها أكثر من مائة قصيدة

الشاعر قايد الشريف:

لست نزار قباني ولا أكره المرأة وقد كتبت فيها أكثر من مائة قصيدة

ضيف اليمامة هو الشاعر قايد الشريف الذي تغنى بقصائده عديد من الفنانين وعلى رأسهم الفنان حسين العلي، تحمل المسؤولة من الصغر فأكسبهُ ذلك خبرات واسعة، يتحدث عن نفسه في هذا اللقاء ولا يريد الحديث عن الآخرين، واصفاً أن الإعلام وقف بجانبه وسانده، ويرى أن جيل اليوم قادر على الوصول ... أكمل القراءة »


الخفايا

إبداع / شعر: سالم محمد بن وحير

الخفايا

للشعر في مثل هذه الحالة نشوة تستيقظ على إيقاع العادات والتقاليد في كل مجتمع، وعند ذلك يكون للشعر مكانة خاصة.. قالوا الناس «يا سالم» سحايب سماك في سماها ولكن ما أنشت أمزونها ننظر أبروقها ومزونها من وراك والبدو في نحاها ساقت أضعونها ليش هذي خطايا الغير والا خطاك يوم شحت ... أكمل القراءة »